Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تُسيّر رحلة استثنائية ثانية لإجلاء المصريين من لبنان ونقل مساعدات إنسانية

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت وزارة الطيران المدني عن تكثيف جهودها بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنظيم رحلات استثنائية لنقل المصريين العالقين في لبنان.

وأفادت الوزارة أن الناقل الوطني مصر للطيران قد سيّر اليوم رحلة استثنائية ثانية، حاملة 304 مصريين من الراغبين في العودة إلى أرض الوطن.

وغادرت الرحلة رقم (MS 1711) من مطار القاهرة الدولي في الساعة 2:30 ظهرًا، محملة بـ 22 طنًا من المساعدات الإنسانية والمستلزمات الطبية المقدمة من الهلال الأحمر المصري لدعم الشعب اللبناني.

تم تفريغ الشحنة فور وصول الطائرة إلى مطار بيروت، قبل أن تنقل في رحلة العودة 304 ركاب إلى القاهرة.

وكان في استقبال الطائرة عند وصولها إلى مطار القاهرة الدولي فريق من العلاقات العامة بشركتي مصر للطيران ومطار القاهرة، حيث جرى تقديم التسهيلات اللازمة لضمان إنهاء إجراءات الوصول بسهولة ويسر.

وفي تصريح له، أكد الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، على أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين مختلف الوزارات والمؤسسات المعنية لضمان نقل المساعدات الإنسانية بفعالية، ومتابعة عودة المواطنين المصريين بسلام.

كما أشاد بالتعاون المستمر مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية في بيروت لتأمين عودة الراغبين إلى أرض الوطن في أسرع وقت.

وأشار الحفني إلى أن الوزارة وجميع شركاتها التابعة لن تدخر جهدًا في توفير الدعم والتسهيلات لنقل الشحنات الإغاثية إلى لبنان، مؤكدًا على الدور القومي لشركة مصر للطيران وحرصها على تنظيم رحلات استثنائية إضافية إذا استدعت الظروف ذلك خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى