Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران يتفقد مبنى 2 و3 بمطار القاهرة ويتابع سير العمل وانتظام الرحلات

كتبت : ميادة فايق 

قام الدكتور طيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية موسعة في مطار القاهرة الدولي، شملت مبنى الركاب رقم (2 و3)، لمتابعة سير العمل وضمان انتظام الرحلات الجوية.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الوزارة على متابعة سير العمل وتقديم أعلى مستويات الخدمات للمسافرين، خاصة في ظل التداعيات التقنية التي أثرت على حركة الطيران في العديد من المطارات العالمية.

رافق الوزير خلال الجولة الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، وعدد من قيادات الوزارة والمهندس محمد سعيد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية و المحاسب مجدى اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي.

وخلال الزيارة، استمع الوزير إلى آراء العاملين بالمطار ومقترحاتهم، معبرًا عن أهمية الاستفادة من هذه الآراء لتحسين كفاءة الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمسافرين.

كما اطلع وزير الطيران المدني على جميع إجراءات السفر والوصول، وتفقد منطقة الأسواق الحرة التابعة لشركة مصر للطيران، حيث أبدى ملاحظاته حول ضرورة وضع علامات إرشادية ملونة بأرض صالات السفر لتوجيه المسافرين، مؤكدًا على أهمية زيادة عدد المنسقين بالمطار لتقديم الدعم اللازم للركاب.

وشملت الجولة متابعة آخر أعمال التوسعة بمبنى الركاب رقم 3، بما في ذلك استراحات عملاء مصر للطيران من درجة رجال الأعمال، والتي تبلغ مساحتها 2400 متر مربع، والمقرر تجهيزها على أعلى مستوى لتضاهي الاستراحات العالمية.

كما اطلع الوزير على خط سير الركاب في مرحلتي السفر والوصول، مشددًا على ضرورة تحسين تجربة السفر ليشعر المسافر بالراحة والرفاهية.

وفي ختام جولته، أكد الدكتور سامح الحفني على ضرورة إيجاد حلول مبتكرة لتقليل تكدس الركاب عند كاونترات الحجز وتوفير عدد كاف من عربات نقل الحقائب، مع التأكيد على التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية لتحسين تجربة السفر وجعلها أكثر سلاسة وجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى