Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات الطيران المباشرة من مدريد على متن آير كايرو

كتبت : ميادة فايق

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي أولى الرحلات الجوية المباشرة لشركة آير كايرو القادمة من العاصمة الإسبانية مدريد، حاملة على متنها 156 سائحًا إسبانيًا، بينهم عدد من الصحفيين والكُتاب السياحيين.

تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المعروف، مع توفير كافة التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات وصول الركاب بسرعة وسهولة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التعاون المستمر بين وزارتي السياحة والآثار والطيران المدني، بهدف جذب المزيد من السياح إلى مصر وتقديم تجربة فريدة للسائحين الإسبان.

حضر لاستقبال الرحلة اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، نيابة عن محافظ جنوب سيناء، واللواء نبيل الملاح، مدير مطار شرم الشيخ الدولي، والدكتور إسلام نبيل، المشرف على مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بجنوب سيناء، بالإضافة إلى فريق عمل العلاقات العامة بمطار شرم الشيخ الدولي.

تم الترحيب بالسياح وتقديم الورود والهدايا التذكارية لهم، إلى جانب توزيع مواد دعائية عن المقومات السياحية المتنوعة في مصر، خاصة في محافظة جنوب سيناء.

من المقرر أن تستمر شركة آير كايرو في تسيير رحلاتها المباشرة بين مدريد وشرم الشيخ حتى أكتوبر القادم بواقع رحلة أسبوعية، مع إمكانية زيادة عدد الرحلات بناءً على الطلب.

تعتبر هذه الخطوة دعماً كبيراً لجهود الدولة المصرية في تنمية الحركة السياحية القادمة من المدن الأوروبية، وتعزيز مكانة شرم الشيخ كوجهة سياحية عالمية تتمتع بمقومات طبيعية خلابة تجذب السياح من مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى