Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران يبحث مع مسئولي “CSCEC” الصينية التعاون لتطوير المطارات المصرية

كتبت : ميادة فايق 

التقى الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بوفد من الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية (CSCEC)، إحدى كبرى شركات المقاولات العالمية، لبحث سبل التعاون المشترك في تطوير منظومة المطارات المصرية، وخاصة مطاري القاهرة والغردقة الدوليين.

يأتي هذا الاجتماع عقب سلسلة لقاءات تنسيقية على هامش قمة منتدى التعاون الصيني-الأفريقي في بكين، ويعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والصين. استعرض الوفد الصيني خلال اللقاء التصاميم والأفكار المقترحة لتطوير المطارات، بهدف رفع مستوى الخدمات وجعلها تضاهي المطارات العالمية.

من جانبه، أعرب وزير الطيران المدني عن تقديره للتعاون المثمر بين الجانبين، مشيدًا بدور الشركة الصينية في تنفيذ مشروعات قومية كبرى في مصر، مشيرًا إلى حرص الوزارة على دراسة جميع المقترحات المقدمة بدقة لتحديد الخطوات المقبلة.

بدوره، أكد الوفد الصيني على أهمية الشراكة المصرية الصينية، مشيرًا إلى نجاحات سابقة مثل مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية. كما أعرب عن استعداد الشركة لدعم تطوير قطاع الطيران المدني، بما يعزز مكانة مصر كوجهة سياحية واستثمارية متميزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى