Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مزمار وطبل بلدى في استقبال  أحمد الجندي وسارة سمير بعد التتويج الأولمبي بمطار القاهرة 

كتبت : ميادة فايق 

استقبل مطار القاهرة الدولي بأجواء احتفالية مميزة الثنائي الرياضي أحمد الجندي وسارة سمير، حيث كان في استقبالهم المزمار البلدي والطبل احتفالا بتتويجهم بالميداليتين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

وصل الثنائي إلى القاهرة برفقة البعثة المصرية، بعد انتهاء فعاليات الأولمبياد التي أقيمت في باريس.

أحرزت البعثة المصرية ثلاث ميداليات في أولمبياد باريس (ذهبية، فضية، برونزية)، محتلة المركز 52 في جدول الترتيب. وقد أُعد موكب خاص للثنائي المتوج، امتد من مطار القاهرة إلى المركز الأولمبي بالمعادي.

حقق أحمد الجندي الميدالية الذهبية في رياضة الخماسي الحديث، محطما الرقم العالمي بتسجيله 1555 نقطة، متفوقا على الرقم السابق الذي كان 1482 نقطة. من جانبها، حصلت سارة سمير على الميدالية الفضية في رفع الأثقال. كما حصل محمد السيد على الميدالية البرونزية في السلاح خلال الأيام الأولى من الأولمبياد.

تميزت النسخة 33 من الأولمبياد بمشاركة أكبر بعثة مصرية على الإطلاق، والتي ضمت 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين، بالإضافة إلى 16 لاعبًا احتياطيًا، وشاركوا في 22 رياضة. وقد نالت الجماهير المصرية الفخر بتتويج أحمد الجندي، مما رفع رصيد مصر من الميداليات الذهبية إلى 9، من بينها 5 في رفع الأثقال و4 في رياضات أخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى