Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مصر بمعزل عن الأعطال التقنية العالمية: تأكيد من وزارة الاتصالات على استقرار الأنظمة المحلية

 تؤكد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية مصر العربية أن البلاد لم تتأثر بهذا العطل، يأتي ذلك في ظل الأنباء العالمية التي تناولت تعطل بعض المطارات والخدمات في أوروبا وشمال أمريكا بسبب مشكلة تقنية في أنظمة الأمن السيبراني (CrowdStrike) على أنظمة الحوسبة السحابية.

وأوضح البيان أن جميع الأنظمة الحيوية في مصر، بما في ذلك المطارات والموانئ والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، إضافة إلى البنوك الحكومية ومنصات الخدمات الحكومية، تعمل بشكل طبيعي ودون أي تأخير أو انقطاع.

وأشار البيان إلى أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تابعت الوضع عن كثب، بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وفريق المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات، لضمان استمرارية الأداء واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمتابعة الوضع العالمي وتفادي أي تأثير محلي محتمل.

وتؤكد الوزارة التزامها بتقديم خدمات اتصالات سلسة وآمنة للمواطنين، وتظل على متابعة دائمة لأي مستجدات قد تطرأ على المستوى الدولي لضمان عدم تأثيرها على الخدمات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى