Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تعزز السياحة المصرية برعايتها للنسخة ال6 من معرض القوارب واليخوت الدولي

كتبت : ميادة فايق 

شاركت مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لمعرض مصر الدولي للقوارب واليخوت في نسخته السادسة، وذلك بعد توقف دام منذ عام 2011. أقيم المعرض لأول مرة في مراسي بمدينة العلمين، قلب الساحل الشمالي، خلال الفترة من 11 إلى 14 يوليو الجاري.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الناقل الوطني  بالمشاركة في الأحداث التي تسهم في تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وخاصة في المعارض التي تمثل واجهة سياحية عالمية مميزة وتؤثر بشكل إيجابي ومباشر على الاقتصاد المصري

شهد حفل الافتتاح حضور العديد من الشخصيات البارزة، منهم الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، واللواء رضا إسماعيل، رئيس هيئة النقل البحري، و عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي CIB، والدكتور خالد شريف، مساعد وزير السياحة والآثار ورئيس مجلس إدارة نادي يخت القاهرة والجمعية المصرية لليخوت والقوارب.

تميز جناح مصر للطيران بإقبال كبير من المشاركين منذ بدء فعاليات المعرض، حيث قامت الشركة من خلاله بالترويج لأنشطتها وعروضها الترويجية وبرامجها المتنوعة. تم تعريف الزوار بالخدمات المختلفة التي تقدمها مصر للطيران لمسافريها، بالإضافة إلى التسويق لبرنامج المسافر الدائم.

كما تم إهداء 1000 نقطة أميال لأعضاء البرنامج الجدد والحاليين، فضلاً عن إجراء سحب على 4 تذاكر مجانية على درجة رجال الأعمال. وتم تقديم هدايا تذكارية لرواد الجناح تحمل شعار مصر للطيران.

جدير بالذكر أن معرض مصر الدولي للقوارب واليخوت تم بالتنسيق مع وزارة النقل وهيئة النقل البحري وبرعاية أساسية من البنك التجاري الدولي.

وشهد المعرض مشاركة 40 توكيلاً مختلفاً للمراكب واليخوت، ممثلين لكبرى الشركات العالمية والمحلية المصنعة للمراكب، وبدعم من 15 راعياً في مجالات مختلفة مكملة لصناعة وسوق المراكب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى