Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إير كايرو تحتفل بإطلاق أول رحلة أسبوعية بين مدريد وشرم الشيخ

كتبت : ميادة فايق 

احتفلت شركة إير كايرو بأول رحلة مباشرة من العاصمة الإسبانية مدريد إلى مدينة شرم الشيخ السياحية، وذلك في إطار خطتها التوسعية لتعزيز الربط الجوي بين المطارات المصرية والمزيد من الوجهات العالمية.

و انطلقت الرحلة الأسبوعية الجديدة، التي تعد خطوة هامة في استراتيجية الشركة، بهدف تقديم تجربة سفر مريحة وفعالة للمسافرين بين المدينتين.

وحظيت الرحلة الأولى بترحيب كبير من قبل العملاء، الذين أعربوا عن سعادتهم بوجود خيارات سفر جديدة تربط بين أوروبا ومنتجعات البحر الأحمر الشهيرة في مصر.

تسعى إير كايرو من خلال هذه الرحلة إلى تعزيز السياحة الوافدة إلى مصر وتوفير خيارات سفر ميسرة للركاب من مدريد إلى شرم الشيخ. وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الشركة لتوسيع شبكتها الدولية وتعزيز مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال الطيران بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعكس هذه الرحلة الأسبوعية الجديدة التزام إير كايرو بتقديم خدمات متميزة ومسارات طيران مبتكرة تلبي احتياجات المسافرين، مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والجودة في عملياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى