Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

شراكة استراتيجية غير مسبوقة بين دلتا إيرلاينز وطيران الرياض لتعزيز الربط الجوي العالمي

 أعلنت شركة دلتا إيرلاينز، الرائدة عالمياً في مجال الطيران، عن شراكة استراتيجية غير مسبوقة مع طيران الرياض، الناقل الوطني الجديد للمملكة العربية السعودية. يهدف هذا التحالف إلى تقديم مجموعة واسعة من المزايا والخدمات الموسعة للمسافرين بين أمريكا الشمالية والمملكة العربية السعودية وخارجها.

تأتي هذه الشراكة في إطار رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة لتعزيز مكانتها كقوة عالمية في مجال الطيران والسياحة. ومع استثمار المملكة في تحديث البنية التحتية للسفر الجوي، سيفتح هذا التحالف عالماً من الوجهات الجديدة والتجارب الفريدة للمسافرين من خلال شبكات واسعة من كلا الشركتين

وتعد طيران الرياض، التي أطلقت في مارس 2023، شركة طيران عالمية مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة. وتتميز بخدماتها المتكاملة وقيادتها الرقمية، مع التزامها بأفضل ممارسات الاستدامة والسلامة العالمية عبر أسطولها المتطور. تهدف الشركة إلى ربط ضيوفها بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول عام 2030، مقدمة تجربة سفر استثنائية تجمع بين الضيافة السعودية الأصيلة وأحدث الابتكارات في مجال الطيران.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى