Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران: التميز والتفاني هما المفتاح للنجاح في قطاع الطيران المدني

كتبت : ميادة فايق 

وجه الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني، شكره وتقديره للفريق محمد عباس حلمي، الوزير السابق للطيران المدني، على جهوده المثمرة خلال فترة توليه الوزارة. وقال الحفني: “كانت رؤيته وعمله الدؤوب حجر الأساس الذي سنواصل البناء عليه، وأتمنى له كل التوفيق في المرحلة المقبلة”.

وأعرب الطيار سامح الحفني عن فخره بالانتماء لقطاع الطيران المدني، مشيرًا إلى أن رحلته التي استمرت أكثر من 37 عامًا في هذا المجال قد زادته فهمًا عميقًا للتحديات والفرص التي تواجه القطاع، وكيفية استغلالها للنهوض به.

وأضاف: “التزامنا بالتميز هو الداعم الرئيسي للنجاح والتفوق، وتفانيكم وحرفيتكم هما المفتاح لتحقيق هذا الهدف. أنتم العنصر الرئيسي لنهضة هذا القطاع وتقدمه”.

وفي رسالته الأولي للعاملين، أكد وزير الطيران على أهمية مواصلة العمل واستكمال مسيرة البناء والتطوير.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في جهود العاملين خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه سيكون الداعم لهم وسيسعى جاهدًا لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجههم بهدف الارتقاء بمنظومة الطيران المدني المصري.

واختتم الحفني رسالته بتقديم التهاني للعاملين بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 هـ، داعيًا الله أن يعيده عليهم وعلى أسرهم بالخير والبركات، وأن تكون بداية جديدة مليئة بالتفاؤل والأمل لمستقبل أفضل بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى