Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الإمارات تطلق حملة توظيف لطواقم الضيافة في مصر

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت طيران الإمارات، أكبر شركة طيران دولية في العالم، عن بدء حملة توظيف في مصر خلال شهر يوليو الجاري، بهدف ضم مضيفات ومضيفين جويين جدد إلى فريقها متعدد الجنسيات.

تسعى طيران الإمارات، التي تتخذ من دبي مقراً لها، إلى توظيف أفراد يتمتعون بالحماس والقدرة على تقديم خدمات ضيافة متميزة وتجارب لا تُنسى لعملائها. وسيخضع المنضمون الجدد لبرامج تدريبية مكثفة تشمل القيادة وإدارة خدمات الطائرة وإجراءات السلامة، بالإضافة إلى برامج تدريبية أخرى في مرافق الناقلة الحديثة في دبي.

يجب على الراغبين في التقدم لهذه الفرصة المهنية المتميزة تقديم طلباتهم عبر الموقع الرسمي لطيران الإمارات لطواقم الضيافة. وسيتلقى المتقدمون المختارون دعوة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بيوم المقابلات.

يضم فريق طيران الإمارات متعدد الثقافات أفراداً من 140 جنسية، ما يعكس تنوع عملائها وعملياتها الدولية التي تغطي أكثر من 130 وجهة في القارات الست. وتملك الشركة أسطولاً حديثاً يضم أكثر من 260 طائرة عريضة البدن، وهي أكبر مشغّل في العالم لطائرات بوينج 777 وأيرباص A380. يصل عدد أفراد طاقم الضيافة في الناقلة إلى أكثر من 22,000 فرد، بينهم 900 فرداً من مصر.

توفر طيران الإمارات للمرشحين فرصاً وظيفية متميزة مع مرافق تدريب حديثة ومجموعة واسعة من برامج التطوير. ويقيم جميع أفراد طاقم طيران الإمارات في دبي ويتمتعون بمجموعة متنوعة وجذّابة من مزايا العمل، مثل الراتب المعفى من الضرائب، والسكن المجاني، والمواصلات المجانية من وإلى مقر العمل، والتغطية الطبية الممتازة، بالإضافة إلى خصومات حصرية على التسوق والأنشطة الترفيهية في دبي.

كما تمنح الشبكة العالمية المتنامية العديد من فرص السفر عبر خطوط الناقلة الممتدة على قارات العالم الست. ويتمتع أفراد أطقم طيران الإمارات بتذاكر سفر منخفضة التكلفة لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم.

تشغّل طيران الإمارات رحلاتها إلى مصر منذ عام 1986 وتسيّر حالياً 28 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي. يجب على المرشحين المهتمين تقديم طلباتهم عبر الموقع الرسمي لطيران الإمارات لطواقم الضيافة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى