Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزيرة الهجرة تشيد بتشغيل مصر للطيران 3 خطوط مباشر جديدة لدول إفريقية

أعربت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن شكرها العميق للفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، لاستجابته السريعة لمطالب المصريين بالخارج بتشغيل ثلاث خطوط جديدة للشركة الوطنية مصر للطيران إلى كل من مقديشيو وأبيدجان وجيبوتي، وذلك خلال شهر يوليو المقبل.

وأكدت وزيرة الهجرة حرص المؤسسات المصرية على التنسيق المستمر والفعال لخدمة المصريين في الداخل والخارج، مشددة على تكامل الجهود ضمن استراتيجية وطنية تهدف إلى تحقيق راحة المواطنين. وأضافت أن الجاليات المصرية في الدول الثلاث طالبوا بتوفير خطوط طيران مباشر من وإلى القاهرة خلال لقاءاتهم ضمن مبادرة “ساعة مع الوزيرة”، والتي تهدف إلى الاستماع لمطالب المصريين حول العالم.

وأشادت السفيرة سها جندي بجهود وزارة الطيران وشركة “مصر للطيران” في تدشين هذه الخطوط الجديدة داخل القارة السمراء.

ومن جانبها أوضحت وزارة الطيران المدني أنه من المخطط تسيير رحلات جوية إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان اعتبارًا من 9 يوليو القادم بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا أيام الأحد والثلاثاء والجمعة. كما من المخطط أن تبدأ مصر للطيران رحلات جوية تربط بين جيبوتي ومقديشيو ابتداءً من 11 يوليو وحتى نهاية الجدول الصيفي بمعدل رحلتين أسبوعيًا بخط سير: (القاهرة – جيبوتي – مقديشو – جيبوتي – القاهرة).

وشددت السفيرة سها جندي على أن الجمهورية الجديدة حريصة على تعزيز وتكامل الجهود لخدمة المواطنين، مما يعزز الولاء والانتماء لدى المصريين بالخارج ويربطهم بوطنهم الأم.

وأكدت على التوجيهات المستمرة بالعمل على حل المشكلات التي يواجهها المواطنون في الخارج، مبرزة دور المصريين بالخارج كركن أصيل من القوى الناعمة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى