Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

لجنة التفتيش الأمني والبيئي تتفقد مطار برج العرب

كتبت : ميادة فايق 

قامت لجنة التفتيش الأمني والبيئي للمطارات بقيادة اللواء طيار أركان حرب منتصر مناع ميهوب، نائب وزير الطيران المدني، يرافقه غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، بزيارة تفقدية لمطار برج العرب الدولي بمحافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية.

هدفت الزيارة إلى متابعة الحركة الجوية والركابية بالمطار، والخدمات اللوجستية المقدمة للركاب في مرحلتي السفر والوصول، وعمليات التأمين داخل وخارج صالات مبنى الركاب رقم 1.

شملت الجولة التفقدية أيضاً مبنى الركاب رقم 2، المقرر افتتاحه قريباً لتخفيف العبء عن المبنى القديم، حيث اطلع المسئولون على سير أعمال التشييد والتجهيزات الخاصة بالمبنى الجديد.

يعد هذا التطوير جزءًا من الجهود المبذولة لتحسين وتطوير المطارات المصرية، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، بهدف رفع جودة الخدمات المقدمة للركاب وجذب المزيد من الحركة السياحية الدولية لتحقيق هدف الدولة باستقبال 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

استمع اللواء طيار أركان حرب منتصر مناع ميهوب إلى تقرير من مدير مطار برج العرب الدولي حول تطورات المشاريع الإنشائية الجارية، والتسهيلات المقدمة للركاب، وانتظام سير الحركة داخل صالات السفر والوصول.

وأكد على ضرورة الالتزام بالمعايير الأمنية والتأمينية لضمان سلامة الركاب.

وفي ختام الجولة، أشادت لجنة التفتيش الأمني والبيئي بالجهود المبذولة من قبل العاملين والجهات المعنية بمطار برج العرب الدولي، مؤكدةً على الدور الهام الذي يلعبونه في ظل الكثافة الركابية والجوية التي يشهدها المطار مؤخرًا، مما كان له أثر إيجابي على معنويات العاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى