Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

ختام فعاليات رالي الطائرات الخاصة بمشاركة 22 متسابقًا من 10 دول

كتبت : ميادة فايق 

اختتمت الشركة المصرية للمطارات بالتعاون مع شركة “الفرعون الطائر” فعاليات رالي الطائرات الخاصة “فلاي إن إيجيبت 2024″، الذي استمر على مدار تسعة أيام، بمشاركة 22 متسابقًا من عشر دول، بهدف تعزيز السياحة الداخلية والخارجية، تحت إشراف وزارة الطيران المدني.

انطلق الرالي في 10 أكتوبر من مطار سفنكس الدولي، متجهًا إلى مجموعة من المطارات المصرية الرئيسية، حيث شمل مطار الأقصر في 12 أكتوبر، ثم مطار أسوان في 14 أكتوبر، مرورًا بمطار أبو سمبل في 15 أكتوبر، واختتم رحلته في مطار الجونة في 16 أكتوبر، قبل العودة إلى مطار سفنكس لإقامة حفل الختام يوم 19 أكتوبر.

أكد الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، حرص الشركة على توفير تجربة سلسة ومريحة لجميع المشاركين. وقال: “تم اتخاذ عدد من التدابير الخاصة، بما في ذلك توفير ممرات سريعة (Fast Track) وتقديم خدمات عملاء مخصصة في كافة المطارات المشاركة. كما جرى تأمين مناطق انتظار مريحة وخدمات اتصال مجانية لضمان تجربة فريدة للمشاركين”.

أبرز هذا الحدث الشراكة المثمرة بين الشركة المصرية للمطارات وشركة “الفرعون الطائر”، المتخصصة في تنظيم الفعاليات الجوية. وساهمت هذه المبادرة في تقديم تجربة سياحية مبتكرة تتيح للزوار استكشاف مصر من السماء بطريقة غير مسبوقة، مما يعكس التزام المطارات المصرية بدعم حركة السياحة وتنويع التجارب السياحية المتاحة.

بهذا الحدث، تُثبت مصر مرة أخرى قدرتها على تنظيم فعاليات دولية متميزة، معززة مكانتها كوجهة سياحية عالمية تستقطب عشاق الطيران والسياحة من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى