Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران ناقل رسمي للمؤتمر الإقليمي للاتحاد الدولي للمراقبة الجوية في دورته الـ 35

كتبت : ميادة فايق 

أعلن نادي ضباط المراقبة الجوية عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، لتصبح الناقل الرسمي للمؤتمر الإقليمي الـ 35 للاتحاد الفيدرالي الدولي للمراقبين الجويين (IFATCA) لأفريقيا والشرق الأوسط، الذي يُعقد في مصر خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري.

ويعد هذا المؤتمر من أهم الفعاليات العالمية في مجال المراقبة الجوية، حيث يستقطب نخبة من الخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة أحدث التطورات والتحديات في هذا القطاع الحيوي.

ويستضيف الحدث نادي ضباط المراقبة الجوية المصري، تأكيداً على دوره الفاعل في دعم وتطوير هذا المجال محلياً ودولياً.

وتعود مصر لاستضافة هذا المؤتمر بعد غياب دام 43 عاماً منذ انعقاد دورته الأخيرة على أرضها عام 1981، ما يعكس نجاح جهود مجلس إدارة نادي ضباط المراقبة الجوية المصري في استعادة دور مصر الريادي في هذا المجال.

ويُشكل بروتوكول التعاون مع مصر للطيران خطوة هامة نحو تعزيز حضور المراقبة الجوية المصرية على الساحة الدولية، وترسيخ مكانتها كركيزة محورية في الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب مشاركتها الفعالة في تطوير منظومة المراقبة الجوية العالمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى