Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتدى الأفريقي ال 28 لإعادة التأمين في القاهرة

كتبت : ميادة فايق 

قامت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية برعاية المنتدى الأفريقي الثامن والعشرين لإعادة التأمين كناقل رسمي والذي استضافه الإتحاد المصري للتأمين تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية بالتعاون مع منظمة التأمين الأفريقية خلال الفترة من 12 إلي 15 أكتوبر 2024 بقندق إنتركونتينتال سيتي ستارز بالقاهرة.

وحرصت مصر للطيران الناقل الرسمى علي تقديم أفضل خدمة لضيوف المنتدي على درجة عالية من الكفاءة و تيسير إجراءات السفر خلال الذهاب والعودة وذلك للضيوف الذين سافروا علي متن رحلاتها الدولية من أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط إلي القاهرة موفرة لهم رحلة أمنة هادئة.

جدير بالذكر أن المنتدي الذي حضره نخبة من ممثلي الهيئات الحكومية والشخصيات العامة وأكثر من 750 مشارك يمثلون كبريات شركات التأمين وإعادة التأمين والإتحادات التأمينية والهيئات الرقابية في السوق المصري المحلي وعلي المستوي الأفريقي والعالمي، ويهدف المنتدى إلي مناقشة التحديات التي تواجه صناعة التأمين في القارة الأفريقية و مصر والعالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى