Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران : مصر تسعى لتوسيع التعاون مع كوت ديفوار في مجال الطيران المدني وتقديم الدعم الفني للأشقاء الأفارقة

كتبت : ميادة فايق 

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني،  ألبرت جي دول، سفير جمهورية كوت ديفوار لدى القاهرة، في لقاء تناول سبل توسيع التعاون بين البلدين في مختلف مجالات الطيران المدني.

وخلال اللقاء، أكد وزير الطيران المدني على اعتزاز مصر بعلاقاتها التاريخية مع كوت ديفوار ودول القارة الأفريقية، مشيرًا إلى أن مصر حريصة على تقديم الدعم الفني والتدريبي للأشقاء الأفارقة، بما يساهم في تعزيز قطاع الطيران في المنطقة.

كما أبدى الوزير تطلع مصر لتنمية العلاقات الدولية وتحقيق التكامل مع كوت ديفوار في مجالات النقل الجوي، لا سيما في مجالات التدريب والصيانة والملاحة الجوية.

من جانبه، أشاد السفير الإيفواري بالدور الريادي الذي تلعبه مصر في دعم التنمية المستدامة في أفريقيا، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التعاون في مجال الطيران المدني، خاصة في تدريب الطيارين وأطقم الضيافة، وتطوير قدرات المطارات وسلطات الطيران المدني.

كما تم تسليط الضوء على أهمية إعادة افتتاح خط مصر للطيران (القاهرة/أبيدجان) منذ يوليو الماضي، والذي يعد خطوة هامة نحو تعزيز الترابط الاقتصادي بين البلدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى