Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران  يتفقد مطار العلمين الدولي ويستعرض خطط التوسعة والتطوير لمواكبة حركة التشغيل

كتبت : ميادة فايق 

قام الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية بمطار العلمين الدولي لمتابعة حركة التشغيل الحالية ومعاينة المواقع المستهدفة للتوسعة ضمن خطة التطوير المستقبلية، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز قطاع الطيران المدني المصري وتحقيق أهداف التنمية الشاملة لجذب الاستثمارات السياحية.

خلال الجولة، تفقد الوزير كافة مرافق المطار، واطلع على إجراءات السفر والوصول، كما تابع جاهزية المعدات والأجهزة الأمنية الحديثة مثل أجهزة الكشف البيومترية وسيور الحقائب.

واطمأن على انتظام سير العمليات التشغيلية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمسافرين.

كما راجع الوزير مدى تنفيذ الملاحظات السابقة التي تم توجيهها خلال الجولات الميدانية الماضية.

وتابع ما أُدخل من آليات جديدة لتحسين انسيابية التشغيل، خصوصاً مع توقع زيادة الحركة السياحية خلال فترات الذروة، حيث تُعد مدينة العلمين واحدة من أبرز الوجهات السياحية العالمية.

وأشاد الوزير بجهود العاملين في المطار، مثنيًا على دورهم في إنجاح معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، الذي حقق إشادات دولية واسعة. وفي ختام الجولة، شدد الحفني على ضرورة الاستمرار في تقديم أعلى مستوى من الخدمات مع تقديم رؤى مبتكرة لتلبية احتياجات المطار الحالية والمستقبلية، بما يضمن توفير تجربة سفر مميزة للركاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى