Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الأرصاد الجوية تعلن مشاركتها في مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” ببرامج توعوية وتثقيفية شاملة

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت وزارة الطيران المدني عن إطلاق مجموعة من البرامج التدريبية في مختلف مجالات الطيران، بهدف تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات والخبرات العملية اللازمة للاندماج في سوق العمل، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان” التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

تأتي هذه الخطوة بالتعاون مع الشركات والهيئات التابعة للوزارة، حيث يتم توفير فرص تدريب عملي تسهم في تأهيل الكوادر الشابة للعمل في هذا القطاع الحيوي.

إضافة إلى البرامج التدريبية، تتضمن المبادرة تنظيم ندوات توعوية تهدف إلى تعزيز التماسك الاجتماعي وترسيخ القيم والأخلاق التي تمثل جوهر الهوية المصرية. كما تسعى المبادرة إلى تحسين جودة الحياة من خلال تقديم خدمات صحية متطورة، ودعم التعليم، والنهوض بالثقافة والرياضة، وتوفير فرص عمل موسعة للشباب، وتوسيع نطاق الحماية الاجتماعية.

وفي إطار دعمها للمبادرة، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مشاركتها ببرامج توعوية وتثقيفية، من بينها إطلاق “الموسم الثقافي” الذي يهدف إلى زيادة وعي المجتمع بقضايا المناخ والطقس وتأثيراته على الحياة اليومية. تأتي هذه البرامج ضمن رؤية شاملة لتعزيز المعرفة المجتمعية والمساهمة في بناء الإنسان المصري على كافة المستويات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى