Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مصر تعزز التعاون مع إفريقيا في قطاع الطيران عبر معرض العلمين الدولي

كتبت : ميادة فايق

استضاف مطار العلمين الدولي لقاءً استراتيجياً جمع الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، ب إيمانويل تشافيز، رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، وعلي التونسي، السكرتير العام للمجلس.

تناول الاجتماع سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية، وفتح آفاق جديدة لتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني.

كما تم استعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، وبحث سبل الاستفادة من الخبرات المصرية في تطوير البنية التحتية لقطاع المطارات داخل القارة الإفريقية.

وأكد الدكتور الحفني على عمق العلاقات التي تربط مصر بالدول الإفريقية، مشيراً إلى أهمية التعاون المشترك في تطوير قطاع الطيران الذي يشهد نقلة نوعية في مصر.

كما شدد على حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني من خلال تطوير المطارات ورفع جودة الخدمات المقدمة للمسافرين.

من جانبه، أشاد تشافيز بالجهود المصرية في تطوير قطاع الطيران المدني وأهمية التعاون بين الدول الإفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال.

كما أثنى على تنظيم معرض مصر الدولي للطيران والفضاء واختيار مدينة العلمين الجديدة لاستضافة هذا الحدث الدولي الكبير، الذي شهد إقبالاً واسعاً من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى