Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

رئيس مصر للطيران يلتقي بالرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي لتعزيز التعاون وتطوير الخدمات

كتبت: ميادة فايق 

التقى المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، مع  ثيو باناجيوتولياس، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي، على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، والذي يُقام بمطار العلمين الدولي.

حضر الاجتماع الطيار محمد عليان، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وريم عرابي، رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصر للطيران.

أعرب باناجيوتولياس عن سعادته بحضور المعرض في نسخته الأولى، مؤكداً أن اختيار مصر لاستضافة هذا الحدث يعكس مكانتها الرائدة في مجال الطيران المدني.

كما أشاد بمشاركة أكثر من 300 شركة عالمية في مجالات الطيران المختلفة، مشيراً إلى جهود مصر للطيران المتواصلة لدعم التحالف وتحقيق رضا العملاء.

من جانبه، أكد المهندس يحيى زكريا أن مصر للطيران تفخر بعضويتها في تحالف ستار، وهو أكبر تحالف لشركات الطيران على مستوى العالم، وتحرص على تقديم خدمات متميزة للحفاظ على مكانة التحالف.

كما أشاد بالتعاون المستمر بين شركات التحالف وتبادل الخبرات.

تناول اللقاء مناقشة سبل تطوير الخدمات المقدمة للركاب، بما في ذلك إطلاق خدمة جديدة تُمكن المسافرين من تتبع حقائبهم إلكترونياً على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع أعضاء تحالف ستار.

ويُذكر أن مصر للطيران انضمت إلى التحالف في 17 يوليو 2008، والذي يضم 25 شركة طيران، تغطي شبكتها 1294 مطاراً في 195 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى