Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

توافد كبار الشخصيات والشركات العالمية على جناح القابضة للمطارات في ختام معرض مصر الدولي للطيران

كتبت : ميادة فايق 

اختتم جناح الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية مشاركته في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، الذي أقيم بمطار العلمين الدولي خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر الجاري.

استقطب الجناح اهتمامًا واسعًا من قبل كبار الشخصيات وممثلي الشركات العالمية والعربية، الذين توافدوا للتعرف على أحدث المشروعات والخدمات التي تقدمها المطارات المصرية والشركات التابعة للشركة القابضة.

وفي اليوم الختامي، زار وفد رفيع المستوى برئاسة “مادوت بيار”، وزير النقل بجمهورية جنوب السودان، جناح شركة ميناء القاهرة الجوي.

جاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية الشقيقة، حيث جرى بحث سبل تقديم الدعم الفني ونقل الخبرات المصرية في قطاع الطيران المدني لدول القارة.

كما شهد الجناح زيارة وفد من شركة “جيتيكس” العالمية المتخصصة في خدمات الطيران، حيث تم التشاور مع قيادات الشركة المصرية للمطارات حول سبل التعاون في تسويق خدمات المطارات المصرية لشركات الطيران المختلفة.

وفي إطار تعزيز التعاون الأكاديمي، استقبل جناح الشركة القابضة وفدًا من جامعة القاهرة، حيث تم بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات مع المؤسسات العلمية والبحثية في مجال الطيران والمطارات، ما يعزز من فرص التطوير والابتكار في هذا القطاع الحيوي.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى