Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

لليوم الثاني: فعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين تستقطب أنظار العالم مع عروض جوية واتفاقيات تعاون مميزة

كتبت : ميادة فايق 

تواصل فعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين الجديدة لليوم الثاني على أرض مطار العلمين الجديدة، حيث شهد المعرض مشاركة متميزة لعشرات الطائرات بمختلف الأحجام والاستخدامات، التي اصطفت بشكل بانورامي لافت يتيح للزوار فرصة فريدة لاستكشافها عن قرب في وقت وجيز.

وتم  توزبع  أماكن عرض المنتجات داخل قاعات المعرض، مما سهل على الزوار التنقل بين الأجنحة والتفاعل مع العارضين للحصول على المعلومات المطلوبة.

حرصت الشركات المشاركة على توزيع مواد دعائية لتعريف الزوار بمنتجاتها، في حين قدم ممثلو الشركات الإجابات على استفسارات المهتمين، خاصة من الدارسين والباحثين الذين حضروا بأعداد كبيرة للاستفادة من المعروضات المتعلقة بمجالات تخصصهم.

واستمرت الوفود الرسمية العربية والأجنبية في عقد الشراكات وتوقيع بروتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم مع الجهات المختلفة، بهدف تعزيز التعاون واستكشاف فرص الاستفادة من المنتجات الوطنية التي تم عرضها خلال المعرض.

كما شهدت سماء العلمين عروضاً جوية مبهرة قدمتها فرق محترفة أظهرت مهارات الطيارين وقدراتهم الفائقة في التحكم بالطائرات، ما أضفى طابعاً مميزاً على الفعاليات.

جدير بالذكر أن معرض الطيران والفضاء بالعلمين الجديدة، الذي انطلق برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعد الأول من نوعه في مصر. ويسعى المعرض إلى ترسيخ مكانة مصر في مجال سياحة المؤتمرات والمحافل الدولية، من خلال استقطاب كبرى شركات الطيران العالمية وتوطيد أواصر التعاون مع الجادين منها، في إطار رؤية وطنية تهدف إلى دعم كافة مجالات العمل وتطوير مدينة العلمين الجديدة كوجهة عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى