Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

غدا ..مطار العلمين يستعد لانطلاق النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

كتبت : ميادة فايق 

يستعد مطار العلمين الدولي لاستقبال فعاليات النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، الذي سيُقام غدًا في مدينة العلمين الجديدة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويعد هذا الحدث الضخم منصة دولية تجمع أكثر من 100 دولة وحوالي 300 شركة وجهة من كبرى الشركات العالمية في مجال تصنيع الطائرات وصناعات الفضاء.

يشارك في المعرض عدد كبير من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع، بالإضافة إلى رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

وسيشهد المعرض عروضًا جوية احترافية واستعراضات شيقة تقدمها فرق عالمية، إلى جانب عرض مجموعة متنوعة من الطائرات المدنية والعسكرية في ساحة العرض المكشوف.

وفي سياق متصل، قام الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بمتابعة اللمسات النهائية والاستعدادات في مطار العلمين الدولي لضمان جاهزيته لاستقبال الوفود المشاركة.

و وجه الوزير بضرورة تسهيل إجراءات وصول وسفر المشاركين، وتعزيز تواجد فرق العمل من العلاقات العامة والمنسقين على مدار الساعة لضمان استقبال الضيوف بطريقة سلسة ومنظمة.

وأشار الوزير إلى أن الدولة المصرية تولي أهمية كبيرة لنجاح هذا المعرض، الذي يمثل فرصة استثنائية لإبراز التطور الكبير الذي حققته مصر في مجال صناعة النقل الجوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى