Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

زيارة وفد عراقي لمستشفى مصر للطيران للاطلاع على تجربة الاعتماد الصحي الدولي

كتبت: ميادة فايق 

زار وفد من قيادات هيئة الضمان العراقية مستشفى مصر للطيران، بهدف التعرف على تجربتها الرائدة في الحصول على اعتماد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR)، التي تسعى إلى تحسين جودة الرعاية الصحية وتوفير خدمات متميزة.

جاءت هذه الزيارة في إطار مساعي العراق لنقل تجربة المستشفى الناجحة في تطبيق معايير الجودة والاعتماد الصحي إلى مؤسساتها.

تعتبر مستشفى مصر للطيران من أوائل المستشفيات المصرية التي حصلت على اعتماد GAHAR، مما جعلها أول مستشفى تابعة لقطاع الأعمال في مصر تنال هذا الشرف، تلتها شهادة التميز في السياحة العلاجية (GAHAR/TEMOS)، لتصبح بذلك أول مستشفى في مصر تحصل على هذا الاعتماد.

خلال الزيارة، اطلع الوفد العراقي على آليات تطبيق نظم الجودة ومعايير سلامة المرضى والأطقم الطبية التي اتبعتها المستشفى في رحلة الحصول على الاعتماد.

وأشاد الوفد بالجهود المبذولة من المستشفى لتحقيق هذه المعايير الدولية التي تسهم في تقليل المخاطر وتحسين تجربة الرعاية الصحية.

من جانبه، أكد الدكتور أيمن صلاح، رئيس مجلس إدارة المستشفى، على استعداد المستشفى لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون للأشقاء في العراق، لنقل تجربتها المتميزة في مجال الاعتمادات الدولية للرعاية الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى