Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الحفني يتفقد مطار برج العرب الدولي استعدادًا للتشغيل الفعلي واستقبال المشاركين في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

كتبت : ميادة فايق 

قام الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية لمطار برج العرب الدولي.

و رافقه في الجولة الطيار أحمد منصور، رئيس الشركة المصرية للمطارات، وكان في استقبالهما الملاح أحمد شرف، مدير المطار.

وتهدف الجولة إلى التأكد من جاهزية المطار للتشغيل الفعلي ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، وذلك تزامنًا مع الانتقال التدريجي للرحلات الجوية من مبنى الركاب رقم (١) إلى المبنى الجديد رقم (٢).

خلال الجولة، تفقد الوزير الحفني حركة الركاب داخل صالات السفر والوصول، وكاونترات الجوازات، ومنطقة السيور والحقائب، واستراحات كبار الزوار، لضمان تقديم خدمات متميزة للمسافرين في المبنى الجديد الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات العالمية ليكون أول مطار صديق للبيئة في مصر.

كما اطلع الوزير على التجهيزات النهائية لضمان انسيابية حركة المسافرين وتحقيق أعلى مستويات الأمان والراحة.

وفي ختام الجولة، شدد الحفني على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية بالمطار والتنسيق المستمر لضمان سير العمل دون أي معوقات، مع التركيز على تطوير المبنى القديم جنبًا إلى جنب مع المبنى الجديد، وذلك في إطار سعي الوزارة لتحسين تجربة السفر ورفع كفاءة التشغيل في منظومة المطارات المصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن مطار برج العرب يشهد تنفيذ أول مبنى ركاب صديق للبيئة بالتعاون مع الوكالة اليابانية “جايكا”، وذلك استعدادًا لاستقبال الوفود المشاركة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء المقرر انطلاقه في أوائل سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى