Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

العلمين تستعد لاستقبال معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 بعروض عالمية وأجواء حماسية

كتبت : ميادة فايق 

تترقب مدينة العلمين الجديدة بفارغ الصبر انطلاق النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، الذي سيبدأ فعالياته في 3 سبتمبر المقبل بساحة العرض المكشوف، وسط أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.

وسيشارك في المعرض أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعين للطيران وصناعات الفضاء، يمثلون أكثر من 100 دولة، حيث سيتم الكشف عن أحدث الطرازات من الطائرات المدنية والعسكرية والموجهة خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر.

ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويتضمن عروضاً مذهلة لفرق الاستعراضات الجوية العالمية، مما يعزز من مكانة الحدث على الساحة الدولية.

وفي إطار التحضيرات للمعرض، قام وزير الطيران المدني، الدكتور سامح الحفني، بزيارة تفقدية لمطار العلمين الدولي للتأكد من جاهزيته لاستقبال الوفود المشاركة. واطلع الوزير خلال جولته على سير العمل في صالات السفر والوصول، وتفقد الكاونترات ومنطقة سيور الحقائب

كما اطمأن على الخدمات المقدمة للضيوف وتوجيهات لتقديم كافة التسهيلات لضمان راحة المشاركين.

وأكد الحفني أن استضافة مدينة العلمين الجديدة لهذا الحدث العالمي تعزز من مكانتها كوجهة سياحية عالمية، وتبرز رؤية مصر المستقبلية في تحقيق التنمية المستدامة، مع الإشارة إلى أن المعرض يمثل فرصة هامة لتسليط الضوء على التطورات الكبيرة في صناعة النقل الجوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى