Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

استقبال بالورود والأحضان لأحمد الجندي وسارة سمير بمطار القاهرة

كتبت : ميادة فايق 

وصل إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل، أبطال مصر الأولمبيين أحمد الجندي وسارة سمير، بعد مشاركتهما الناجحة في أولمبياد باريس 2024، حيث كان في استقبالهما أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والذين رحبوا بهما بالأحضان والورود تقديرًا لإنجازاتهما البارزة.

حققت مصر المركز الثالث في ترتيب الدول العربية من حيث حصد الميداليات، خلف البحرين والجزائر، فيما احتلت المرتبة الخامسة أفريقيًا.

وجاءت البحرين في الصدارة العربية بأربع ميداليات منها ذهبيتان، بينما حققت الجزائر ثلاث ميداليات منها ذهبيتان.

على الصعيد العالمي، حلت مصر في المركز 52 إلى جانب الأرجنتين وتونس، بعد أن حصدت ثلاث ميداليات هي: ذهبية وفضية وبرونزية، مما يُعد تقدمًا ملحوظًا مقارنة بأولمبياد طوكيو حيث احتلت مصر المركز الـ 54.

أحمد الجندي تُوج بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث محطمًا الرقمين القياسيين الأولمبي والعالمي، بينما أهدت الرباعة سارة سمير بلادها الميدالية الفضية في رفع الأثقال بوزن 81 كجم. كما نجح المبارز محمد السيد في إضافة الميدالية البرونزية لمصر في منافسات سلاح الـ”ايبيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى