Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

القطرية تكشف عن جيل من المقاعد المطورة بالذكاء الاصطناعي

كتبت : ميادة فايق 

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت المتطورة خلال اليوم الافتتاحي لمعرض فارنبره الدولي للطيران 2024. تم هذا الكشف بحضور م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، و جاسم بن سيف بن أحمد السليطي، وزير المواصلات في دولة قطر، ومحمد بن فالح الهاجري، المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني.

تميز الحدث بتقديم “سما”، أول فرد من طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي في العالم، مما يعزز من تجربة الزوار ويعطي لمحة عن مستقبل السفر مع الخطوط الجوية القطرية.

كما تم عرض الطائرة بوينغ B787-9 الحديثة وطائرة جلف ستريم G700 ضمن أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال.

ميزات جديدة لمقاعد كيوسويت

أوضح م. بدر محمد المير أن مقاعد كيوسويت الجديدة تمثل قفزة نوعية في معايير الفخامة والراحة، حيث تتضمن ميزات مثل الجناح الرباعي القابل للتعديل، الأجنحة المزدوجة عند المقاعد القريبة من النافذة، وشاشات 4K OLED سهلة التحريك للترفيه على متن الطائرة.

تهدف هذه التحسينات إلى توفير تجربة سفر مميزة توازن بين الراحة والخصوصية.

وأكد المير أن الخطوط الجوية القطرية تواصل رفع معايير الفخامة عبر منتجاتها المبتكرة، مضيفاً: “نتطلع إلى الترحيب بالصحفيين والإعلاميين الكرام وشركائنا الأعزاء في جناح الخطوط الجوية القطرية طوال هذا الأسبوع لتجربة والتعرّف على مستقبل السفر على أفضل درجة رجال الأعمال في العالم.”

 تجربة جديدة للسفر

تم تصميم مقاعد كيوسويت الجديدة لتلبية احتياجات جميع المسافرين، بما في ذلك رجال الأعمال والعائلات، مع توفير مساحات أكبر وميزات متقدمة مثل شاشات الترفيه القابلة للتحريك وخيارات تخصيص الإضاءة والخصوصية.

ستتوفر هذه المقاعد على طائرات الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ B777-9 بحلول عام 2025.

تواصل الخطوط الجوية القطرية التزامها بالابتكار وتقديم أفضل تجربة سفر لعملائها، مما يعزز مكانتها كأفضل شركة طيران في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى