Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

احتفال مطار مانشستر بمرور عام على افتتاح الخط الجوي المباشر مع  القاهرة

كتبت : ميادة فايق 

احتفل مطار مانشستر الدولي بمرور عام على افتتاح خط الطيران المباشر بين القاهرة ومانشستر في المملكة المتحدة، في إطار التعاون المتميز بين مصر وبريطانيا، والذي يعكس أواصر العلاقات القوية في مجال النقل الجوي وتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة من وإلى جمهورية مصر العربية.

ويعتبر هذا الخط خطوة هامة ضمن جهود شركة مصر للطيران المستمرة في تعزيز حركة السفر وزيادة حجم التبادل التجاري والسياحي بين مصر وبريطانيا. وبإضافة خط مانشستر إلى شبكة خطوط مصر للطيران التي تجوب العالم، تقوم الشركة الوطنية المصرية بتسيير 20 رحلة أسبوعيًا، منها 14 رحلة إلى لندن، و5 رحلات إلى مانشستر، بالإضافة إلى رحلة واحدة من الأقصر إلى مطار هيثرو بلندن.

هذا يعزز من قدرة عملاء الشركة على السفر مباشرة بين القاهرة وأهم المدن البريطانية، لندن ومانشستر. وقد افتتحت مصر للطيران خط مانشستر في منتصف يوليو 2023، بحضور جاريث بايلي، السفير البريطاني في القاهرة.

وتضمن الاحتفال تقديم الهدايا التذكارية التي تحمل شعار مصر للطيران لجميع ركاب الرحلة، وتم التقاط الصور التذكارية معهم بمناسبة مرور عام على افتتاح الخط الجديد، مما يعكس عمق وأصالة العلاقات بين المملكة المتحدة وجمهورية مصر العربية، واستمرار التعاون والنجاحات المشتركة بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى