Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

الخطوط  القطرية تكشف النقاب عن الجيل القادم من مقاعد كيوسويت في معرض فارنبره للطيران 2024

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها في معرض فارنبره الدولي للطيران 2024، حيث ستزيح الستار عن النسخة المُطوّرة من مقاعد كيوسويت، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

وسيتم عرض الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت في جناح الخطوط الجوية القطرية C114-115، مما يتيح للزوار فرصة تجربة مستقبل السفر على متن أفضل شركة طيران وأفضل درجة رجال أعمال في العالم.

يمثل الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت أبرز ما ستستعرضه الخطوط الجوية القطرية في واحد من أهم معارض الطيران العالمية، والذي يجمع قادة القطاع لعرض أحدث الابتكارات وتعزيز التعاون فيما بينهم. وسيحظى المسافرون على درجة رجال الأعمال بتجربة سفر فاخرة مع مقاعد كيوسويت الجديدة، بالإضافة إلى أشهى الأطباق والتصاميم المميزة والمزيد من وسائل الراحة.

وقال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نتطلع بفارغ الصبر للمشاركة في معرض فارنبره الدولي للطيران هذا العام. وباعتبارنا أفضل شركة طيران في العالم، فإننا على ثقة من أن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت سيجذب اهتمام مجتمع الطيران العالمي. نرحب بالزوار في جناح الخطوط الجوية القطرية وعلى متن طائراتنا لتجربة خدماتنا الفريدة.”

سيتمكن زوار المعرض من استكشاف طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ B787-9 دريملاينر والتعرف على أحدث منتجات وخدمات الناقلة القطرية، بالإضافة إلى تجربة الفخامة المطلقة مع طائرة من طراز جلف ستريم G700 ضمن أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال، حيث تعد القطرية المشغل الأول لهذه الطائرة.

الخطوط الجوية القطرية ترحب بجميع زوار معرض فارنبره الدولي للطيران 2024 في جناحها C114-115 وفي Qatar Airways Discover Lounge، مدخل قاعة رقم 1، من 22 وحتى 26 يوليو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى