Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إنجاز العرب وبوينج تطلقان أول دورة للطيران المستدام في الشرق الأوسط

 أعلنت إنجاز العرب، عضو جونيور أتشيفمنت وورلد وايد، بالتعاون مع شركة بوينج ، عن إطلاق أول دورة تدريبية حول الطيران المستدام في الشرق الأوسط. ستتوفر الدورة على منصة التعليم الرقمي INJAZ Campus، مستهدفة 4000 طالب من طلاب المدارس الثانوية والجامعات في الجزائر، البحرين، المغرب، مصر، الكويت، وسلطنة عمان.

صرّح كولجيت غاتا أورا، رئيس شركة بوينج في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وآسيا الوسطى، قائلاً: “الوصول إلى هدف صافي الانبعاثات الصفري للطيران التجاري بحلول عام 2050 يتطلب إشراك الجيل القادم. لذلك، تتعاون بوينج مع المؤسسات غير الربحية والأوساط الأكاديمية لتعليم وإلهام المواهب الشابة التي ستساهم في تصميم وبناء وتشغيل طائرات تحقق هدف صافي الانبعاثات الصفري، أو تطوير مسارات جديدة لوقود الطيران المستدام (SAF).”

تهدف الدورة التدريبية إلى تعزيز فهم الطلاب للمسؤولية الاجتماعية للشركات، والعمليات المستدامة، والانتقال للطاقة المتجددة، بما في ذلك وقود الطيران المستدام، وقضايا أخرى ذات صلة. وأوضح عاكف العقرباوي، المدير التنفيذي لإنجاز العرب، قائلاً: “نحن فخورون بتقديم أول دورة طيران مستدامة على الإطلاق، مما يمثل علامة فارقة في شراكتنا الطويلة مع بوينج. إن هذه الدورة ستكون بوابة لبناء مجتمع قائم على الاحترافية والاستدامة.”

ستتاح الدورة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، لتلبية احتياجات كل دولة مشاركة. يتكون المنهاج من ست وحدات شاملة مدة كل منها ساعة واحدة، تغطي موضوعات مختلفة تتعلق بالاستدامة في مجال الطيران.

وسيشارك المشاركون في دراسات حالات من العالم الحقيقي، مما يمنحهم رؤى عملية حول تحقيق التوازن بين هدف صافي الانبعاثات الصفري والحفاظ على الفوائد الاجتماعية والاقتصادية.

تتعاون إنجاز العرب وبوينج منذ أكثر من 15 عامًا لتحسين مهارات الشباب وتمكينهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لتقديم طلب للحصول على دورة الطيران المستدام، يرجى زيارة منصة INJAZ Campus.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى