Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

فلاي دبي تعزز أسطولها وتوسع طاقمها بتوظيف 130 طياراً جديداً بنهاية 2024

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت شركة «فلاي دبي» عن خططها لتسلم سبع طائرات جديدة مع نهاية عام 2024، بالإضافة إلى توظيف أكثر من 130 طياراً جديداً خلال العام الجاري. كما كشفت عن نيتها إنشاء مرافق جديدة للصيانة والتدريب، مما يعزز من أدائها المالي النهائي.

وأوضحت الناقلة أن الطائرات الجديدة ستسهم في دعم توسع شبكة خطوطها الجوية، مع إضافة وجهات جديدة تشمل بازل، وريغا، وتالين، وفيلنيوس.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي دبي»، غيث الغيث: “ارتفع عدد موظفي الشركة ليصل إلى أكثر من 5800 موظف من 140 جنسية مختلفة، بما في ذلك أكثر من 1200 طيار. ونسعى لتوظيف أكثر من 130 طياراً بحلول نهاية العام الجاري.”

وأشار الغيث إلى أن الشركة وظفت خلال هذا العام أكثر من 440 موظفاً، بزيادة قدرها 6% مقارنة بالعام الماضي.

وأكد أن “حملة التوظيف مستمرة لإضافة المزيد من الكوادر المؤهلة والمواهب لفريق عمل (فلاي دبي)، بما يشمل الطيارين وأطقم الطائرات والمهندسين.”

وأضاف الغيث: “توسعت شبكة (فلاي دبي) لتشمل أكثر من 125 وجهة في 58 دولة، يخدمها أسطول حديث مكون من 88 طائرة «بوينغ 737».”

وشدد الغيث على التزام الشركة باستقطاب الكفاءات المواطنة، حيث نجحت في جذب نخبة جديدة من المواهب الإماراتية الشابة خلال العامين الماضيين، تعزيزاً لجهود التوطين في الدولة.

وأوضح أن الشركة توفر برامج تدريبية مهنية وفرصاً للتطوير والنمو للمواطنين الإماراتيين في مختلف الأقسام.

وكانت «فلاي دبي» قد قدمت طلبية لشراء 30 طائرة من طراز «بوينغ 9-787» خلال «معرض دبي للطيران» في عام 2023، مما يعكس طموحات الشركة في تعزيز وتوسيع أسطولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى