Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصرللطيران تسير رحلتين خاصتين لنقل فريقي اتحاد جدة وأهلي جدة لمعسكراتهما في إسبانيا والنمسا

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت مصرللطيران، الناقل الوطني المصري، عن تشغيل رحلتين خاصتين لنقل فريقي اتحاد جدة وأهلي جدة السعوديين إلى معسكراتهما التدريبية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

قامت الشركة اليوم الجمعة بتسيير رحلة خاصة رقم MS3901/2 بطائرة من طراز بوينج B737-800 من مطار جدة بالمملكة العربية السعودية إلى مطار أليكانتي بإسبانيا لنقل بعثة فريق اتحاد جدة. ويأتي هذا المعسكر ضمن التحضيرات المكثفة التي يجريها الفريق استعداداً للموسم المقبل.

كما أعلنت مصرللطيران عن تسيير رحلة خاصة أخرى يوم الإثنين المقبل، رقم MS3701، بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320neo من مطار جدة إلى مطار لينز بالنمسا لنقل بعثة فريق أهلي جدة. سيتضمن المعسكر التدريبي للفريق، الذي يمتد لثلاثة أسابيع، عدة مباريات ودية تهدف إلى رفع جاهزية الفريق للمنافسات القادمة.

تؤكد هذه الخطوات مكانة مصرللطيران كوجهة مفضلة لكبرى الأندية والمنتخبات العربية والإفريقية والعالمية في رحلاتها الخارجية، نظراً للخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة وحرصها الدائم على توفير أفضل وسائل الراحة والأمان لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى