Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران المدني يتفقد خدمات مصر للطيران لضمان أعلى معايير الجودة والسلامة

كتبت : ميادة فايق 

قام الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني، في أولى جولاته الميدانية لمتابعة موقف التشغيل والإطمئنان على جودة الخدمات ، بتفقد مبنى شركة مصر للطيران للخدمات الجوية. وتهدف هذه الجولة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء والوقوف على التحديات التي تواجه عمليات التشغيل ومعالجتها.

رافق الحفني في جولته الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، والمهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس إبراهيم فتحي، رئيس قطاع السلامة والجودة بالشركة القابضة لمصر للطيران. وكان في استقبالهم  حاتم ممدوح، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للخدمات الجوية، وعدد من مسؤولي الشركة.

شملت الجولة تفقد العديد من مواقع التشغيل، بما في ذلك المخازن العمومية، غرف التجميد والتجهيز، معمل تحليل وسلامة الأغذية، مخازن البضائع، ومنطقة إنتاج وتجميع الوجبات.

كما اطمأن الوزير على مراحل إنتاج الوجبات للدرجات السياحية ورجال الأعمال لشركة مصر للطيران والشركات الأجنبية.

استمع الحفني خلال الجولة إلى شرح تفصيلي من مسؤولي التشغيل والإنتاج حول مراحل تحضير الوجبات الغذائية من مختلف الأقسام بالشركة. كما التقى بعدد من العاملين للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم بشأن تحسين وتطوير مستوى جودة الخدمات وفقًا لإجراءات ومعايير السلامة الغذائية والمواصفات العالمية.

وأكد وزير الطيران المدني على أهمية المراجعة الدورية والدقيقة والالتزام بكافة الملاحظات التي تم رصدها، مشددًا على ضرورة التطوير المستمر لكافة مرافق الشركة وخدماتها لضمان تحقيق أعلى معدلات الجودة والسلامة الصحية بما يحقق رضاء العملاء.

وأضاف الحفني أن العنصر البشري هو أساس التميز في كافة أنشطة الطيران المدني، مشيرًا إلى أن تحديد المعوقات والاعتراف بها يساعد في الوصول إلى قرارات حاسمة وحلول دقيقة تساهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق التنافسية بما يليق باسم ومكانة قطاع الطيران المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى