Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

TUNISAIR تكشف النقاب عن طائرتها الخاصة لدعم الفريق التونسي في أولمبياد باريس 2024

تستعد الخطوط التونسية (TUNISAIR) بحماس للألعاب الأولمبية باريس 2024، مؤكدةً التزامها الراسخ بدعم مشوار الرياضيين التونسيين وتمكينهم من تحقيق أحلامهم الأولمبية.

وكشفت الشركة اليوم النقاب عن طائرتها الجديدة من طراز إيرباص A320Neo التي تم تزيينها بألوان باريس 2024 وصور الفريق التونسي.

و صرحت TUNISAIR بأنها الناقل الرسمي للوفد التونسي لأولمبياد باريس 2024، مؤكدةً حرصها على تكريم الرياضيين التونسيين ودعمهم بكل الوسائل الممكنة. هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز الروح الرياضية ودعم المواهب التونسية للوصول إلى أسمى مراتب التميز العالمي.

الطائرة الجديدة، التي تحمل الفخر التونسي على جناحيها، تعتبر رمزاً للأمل والإصرار، وتنقل رسالة مفادها أن السماء ليست حداً لطموحات الرياضيين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها TUNISAIR لدعم الرياضة في تونس وإبراز صورة البلاد على الساحة الدولية.

ستبدأ الطائرة المميزة رحلاتها قريباً، ناقلةً الوفد التونسي إلى باريس، حيث يتطلع الجميع إلى تحقيق نتائج مبهرة وإحراز الميداليات الذهبية. تتمنى TUNISAIR للرياضيين التونسيين التوفيق والنجاح في هذه المهمة الوطنية، مؤكدةً أنها ستكون دائماً داعمة لهم في كل مراحل مشوارهم الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى