Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الإمارات تقدم تسهيلات وخدمات استثنائية للعائلات

كتبت : ميادة فايق 

كشفت طيران الإمارات عن استعدادها لاستقبال ذروة كبيرة في حركة السفر، ابتداءً من يوم غد  6 من يوليو الجاري، حيث تغادر العديد من العائلات لقضاء العطلة الصيفية.

وتوجهت الناقلة الوطنية بنصائح هامة لعملائها لضمان تجربة سفر سلسة، مشجعة إياهم على الالتزام بالمواعيد الرئيسة للرحلة، والاستمتاع بآيس كريم مجاني في المطار.

تُعدُّ طيران الإمارات الخيار المفضل للعائلات، إذ تستقبل رحلاتها أكثر من مليون طفل سنوياً، مقدمةً خدمات متعددة مخصصة لهم. ومع توقع كثافة عالية في حركة المرور على الطرق القريبة من المطار وأعداد المسافرين داخل المطار، تنصح الشركة عملاءها المغادرين من دبي بتخصيص وقت إضافي خلال التخطيط لرحلتهم للوصول إلى بوابات الصعود إلى الطائرة في الوقت المناسب.

ولتجنب التأخير، طالبت طيران الإمارات عملاءها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع رحلاتهم لإنجاز إجراءات السفر والوصول إلى بوابة المغادرة قبل ساعة من الموعد المحدد.

وأوضحت طيران الإمارات في بيان أصدرته أمس، إمكانية إنجاز إجراءات السفر من المنزل في دبي والشارقة، حيث يقوم موظفو الشركة بإنهاء هذه الإجراءات ونقل الأمتعة إلى المطار. ويمكن حجز هذه الخدمة قبل 24 ساعة على الأقل من الرحلة.

كما دعت الشركة عملاءها إلى تنزيل تطبيق طيران الإمارات لإدارة الحجوزات، وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة بصيغة رقمية، والحصول على إشعارات حول حالة الرحلة، والاطلاع على قوائم الطعام وطلب الوجبات مسبقاً في درجة الأعمال، وحجز خدمة السيارة مع سائق، وحتى اختيار الأفلام المفضلة للمشاهدة عبر نظام الترفيه الجوي (ice).

وأكدت طيران الإمارات إمكانية تسليم الأمتعة في المطار في الليلة السابقة للسفر دون أي رسوم، حيث يمكن للمسافرين المغادرين من دبي تسجيل الوصول وتسليم أمتعتهم قبل 24 ساعة من موعد المغادرة، أو قبل 12 ساعة إذا كانوا متجهين إلى الولايات المتحدة. وعند اقتراب موعد الرحلة، يمكن للعملاء التوجه مباشرة إلى منطقة مراقبة الجوازات في المطار.

وأشارت الشركة إلى توفر مركز إنجاز إجراءات السفر في مركز دبي المالي العالمي، والذي يتيح للمسافرين إنجاز إجراءاتهم بسهولة قبل موعد الرحلة بمدة تصل إلى 24 ساعة وحتى أربع ساعات فقط. ويفتح المركز أبوابه يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

و تؤكد طيران الإمارات التزامها بتقديم تجربة سفر مريحة ومميزة لعملائها، وتدعو الجميع للاستفادة من خدماتها المتنوعة لضمان رحلة سلسة وخالية من المتاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى