Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

شراكة استراتيجية بين “طيران الرياض” و”مصر للطيران” توفر مزايا حصرية للمسافرين

كتبت : ميادة فايق 

أعلن “طيران الرياض”، الناقل الجوي الوطني الجديد المملوك بالكامل من قِبَل صندوق الاستثمارات العامة، عن توقيعه مذكرة تعاون استراتيجي مع “مصر للطيران”، الناقل الوطني لجمهورية مصر، خلال الجمعية العامة السنوية لاتحاد النقل الجوي الدولي التي أُقيمت مؤخرًا في دبي.

تتيح هذه الاتفاقية للمسافرين بين المملكة العربية السعودية ومصر مجموعة واسعة من المزايا الحصرية، بالإضافة إلى مزايا أخرى للمسافرين من مصر إلى وجهات رئيسية أخرى. تعزز هذه الشراكة عمق العلاقات بين البلدين وتوسع خيارات السفر للعملاء، من خلال التنسيق بين الناقلين الجويين لتوفير خيارات متنوعة للمسافرين بين القاهرة والرياض. كما ستتعاون الشركتان في ربط عدد من الوجهات المحلية والإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لطيران الرياض: “فخورون بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة مصر للطيران. نعتبرها منعطفًا هامًا في رحلتنا نحو إطلاق أولى رحلاتنا التجارية منتصف عام 2025، حيث ستتيح لمسافرينا مجموعة متنوعة من المزايا. نظراً لقرب مصر الجغرافي من المملكة، نرى آفاقًا مستقبلية واعدة للحركة الجوية بين الرياض والقاهرة، مما يتطلب منا العمل جنبًا إلى جنب لتلبية الطلب الكبير المتوقع على الرحلات بين الوجهتين.”

وأضاف: “من خلال هذا التعاون الاستراتيجي، سنتمكن من توفير المزيد من الخيارات لعملائنا المسافرين بين الرياض والقاهرة وعدد من الوجهات البارزة الأخرى. كما يشمل هذا التعاون برامج الولاء الخاصة بكلا الناقلين والعديد من المزايا الأخرى وبرامج المكافآت التي نتطلع قدمًا لتقديمها لمسافرينا وضيوفنا.”

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران أن هذا التعاون الاستراتيجي مع “طيران الرياض” يُعَد استكمالًا لتطلعات الشركة الوطنية لاستهداف أسواق جديدة وتلبية احتياجات عملائها. وأوضح أن هذه الشراكة ستساهم في تطوير التعاون مع شركاء مصر للطيران وتقديم تجربة سفر مميزة لعملاء الشركتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى