Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

رئيس الخدمات الأرضية يتفقد مصنع الزي ويؤكد: الالتزام والتطوير مفتاح النجاح

كتبت : ميادة فايق 

زار المهندس إبراهيم فوزي، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية ، مصنع الزى  لأول مرة اليوم، حيث التقى بقيادات المصنع وتفقد سير العمل والالتزامات الحالية. تأتي هذه الزيارة في إطار حرصه على متابعة أداء المصنع وتطوير نظام العمل.

و شدد المهندس فوزي على ضرورة الحفاظ على نظام العمل وتطوير الأداء، مؤكداً على أهمية الالتزام بكافة التعاقدات في مواعيدها المحددة، وأهمية تحمل الجميع لمسؤولياتهم. وأشار إلى أنه سيقوم بمتابعة سير العمل بشكل يومي للقضاء على أي معوقات، وأنه لن يسمح بأي تهاون.

استمع المهندس فوزي لشرح من قيادات المصنع حول مراحل الإنتاج ونظام التخزين، واستفسر عن مواعيد تسليم بعض المنتجات وتفاصيل العمل في مختلف أفرع المصنع.

وأكد على ضرورة تنفيذ كافة المهام الإنتاجية في المواعيد المحددة دون تأخير، والعمل على تطوير منظومة العمل التي سيحرص على متابعتها بنفسه في المرحلة المقبلة.

وأكد المهندس فوزي على أهمية استغلال الإمكانيات المتاحة لإنجاز المهام المطلوبة، مشدداً على أن الهدف الأساسي هو صالح الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى