Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

شراكة استراتيجية بين مصر للطيران ومنصة The Showcase بإسبانيا لتعزيز اكتشاف المواهب الكروية

كتبت : ميادة فايق 

وقع مكتب مصر للطيران بإسبانيا بروتوكول تعاون مع منصة The Showcase، إحدى أكبر المنصات العالمية المتخصصة في الكشف عن المواهب الكروية.

تعكس هذه الشراكة خطوة استراتيجية لتعزيز التميز في الرياضة على الصعيد الدولي وربط المواهب الشابة بمراكز التفوق في كرة القدم.

بموجب هذه الشراكة، ستصبح مصر للطيران الراعي الرسمي لفعاليات The Showcase، مقدمة دعمًا قيمًا لتوسيع نطاق المنصة وتعزيز حضورها في المجتمعات الرياضية الدولية.

وأوضحت غادة الخطيب، مديرة مصر للطيران بإسبانيا والبرتغال، أن “الالتزام بتوسيع نطاق شراكاتنا وتمكين الشباب يتماشى تمامًا مع هدفنا في تحقيق النجاح في مختلف القطاعات ودعم فئة الشباب”.

من جهته، قال شريف حجازي، رئيس مجلس إدارة The Showcase، “يسعدنا أن نرحب بمصر للطيران كراعٍ رسمي”، مؤكدًا على أهمية هذه الشراكة في تعزيز وصول المواهب الكروية إلى المستوى الدولي. وأضاف مارك باوتيستا، الرئيس التنفيذي لـThe Showcase، أن “هذه الشراكة تمثل تعاونًا قويًا سيسهم بلا شك في ارتقاء فريقنا إلى آفاق جديدة”.

وتعد هذه الشراكة إنجازًا مهمًا للطرفين، إذ تسهم في تعزيز التميز الرياضي على المستوى الدولي وتدعم تطلعات الشباب لتحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى