Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران ناس يبدأ تسيير رحلاته المباشرة بين جدة والدار البيضاء أغسطس المقبل

اعلن “طيران ناس”، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق رحلات أسبوعية مباشرة تربط بين مدينتيّ جدة والدار البيضاء، أكبر مدن المملكة المغربية ومركزها الاقتصادي والتجاري، وذلك في إطار الشراكة المُبرَمة بين “طيران ناس” وبرنامج الربط الجوي.

وسيبدأ “طيران ناس” تسيير رحلاته الجوية المباشرة بين مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، في 3 أغسطس 2023، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، أيام السبت والثلاثاء والخميس، ويُشكّل هذا التعاون الاستراتيجي بين “طيران ناس” وبرنامج الربط الجوي، علامة فارقة في الإسهام في نمو السياحة بالمملكة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

ويأتي إطلاق هذا المسار الجديد ثمرة للتعاون الوثيق بين كلٍ من برنامج الربط الجوي و “طيران ناس”، حيث تأتي هذه الزيادة في عدد المسارات الجوية الجديدة تماشيا مع الجهود الأوسع لمنظومتيّ السياحة والطيران في المملكة، التي تستهدف جذب 100 مليون سائح سنويًا بحلول عام 2030.

ويُشغّل “طيران ناس” منذ إطلاقه في عام 2007 حتى الآن، أكثر من 1500 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 70 وجهة محلية ودولية، سهّل خلالها نقل أكثر من 60 مليون مسافر، وتهدف الشركة إلى توسيع انتشارها بشكل أكبر من خلال الوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030، والإسهام في تعزيز الربط الجوي داخل المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى