Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تضيء سماء بورصة برلين للسياحة 2024

كتبت : ميادة فايق

 أعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عن مشاركتها الفعّالة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة (ITB Berlin) لعام 2024، والذي أقيم في الفترة من 5 إلى 7 مارس. يشهد هذا المعرض، الذي يُعد الأبرز عالميًا في قطاع السياحة والسفر، مشاركة واسعة من وفود أكثر من 165 دولة، إضافة إلى حضور عدد من أبرز وكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات على مستوى العالم.

المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار محمد موسى، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، قادا الوفد المصري في هذه الفعالية العالمية، حيث تم تسليط الضوء على أهمية السياحة الثقافية، سفر الأعمال، وقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض كركائز أساسية لتنمية وتنشيط قطاعي السياحة والطيران.

خلال المعرض، أشار المهندس يحيى زكريا إلى التحولات الكبرى التي تشهدها صناعة السياحة والطيران على الصعيد العالمي ودورها كمصدر داعم للاقتصاد القومي للبلدان.

ومن جانبه، أكد الطيار محمد موسى على الأهمية الكبيرة للمشاركة الفعّالة والإيجابية لمصر للطيران في المعرض، مشيرًا إلى الاجتماعات التنسيقية التي تم عقدها مع وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات الدوليين لبحث سبل جذب مزيد من السائحين الألمان والدوليين إلى المدن المصرية.

يُذكَر أن مصر للطيران تُشغل رحلات يومية إلى ميونخ، برلين، وفرانكفورت، بالإضافة إلى خمس رحلات أسبوعية إلى دوسلدورف، ما يؤكد على التزامها بتوفير خيارات سفر متنوعة وتعزيز الربط الجوي بين مصر وألمانيا، في إطار جهودها لدعم السياحة وتقوية العلاقات الثقافية والاقتصادية بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى