Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مطار القاهرة يشهد انطلاق بعثة الأهلي إلى الجزائر عبر طائرة خاصة لمواجهة شباب بلوزداد

كتبت : ميادة فايق

 في خطوة تؤكد على الدعم المتواصل لفرقها الرياضية، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، مطار القاهرة الدولي متجهة إلى الجزائر. الرحلة التي نظمتها مصر للطيران خصيصًا لهذا الغرض، تأتي في إطار استعدادات الفريق للقاء المنتظر أمام شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023.

تحت إشراف اللواء أشرف حافظ، مدير مبنى الركاب رقم 1 بالمطار، وفرت سلطات مطار القاهرة تسهيلات مكثفة لضمان سفر البعثة بكل يسر وسلاسة من خلال مبنى الركاب 4، المخصص للرحلات الخاصة. هذه الخطوة تعكس الاهتمام البالغ والدعم الكامل من جانب مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي لتسهيل مهمة الفريق في تحقيق الانتصارات الأفريقية.

الرحلة الخاصة رقم MS3911 التي تقل الفريق، استخدمت إحدى أحدث طائرات الشركة، الإيرباص A320Neo، ما يؤكد على حرص مصر للطيران على توفير أعلى مستويات الراحة والأمان للفريق في رحلته الأفريقية.

قبل مغادرتهم، اختتم اللاعبون استعداداتهم في ملعب التتش بالجزيرة، معربين عن تفاؤلهم وجاهزيتهم لخوض التحديات القادمة في دوري أبطال أفريقيا وعزمهم على تقديم أفضل ما لديهم في مواجهة شباب بلوزداد.

هذه الخطوة تشير إلى الاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي تحظى به الأندية المصرية في مشاركاتها الأفريقية، مؤكدة على السعي نحو تحقيق أفضل النتائج وتعزيز مكانة الكرة المصرية على الصعيد القاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى