Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

لأول مرة.. إيزي جيت البريطانية تسير رحلات أسبوعية من لوتون إلى القاهرة

أعلنت شركة الطيران البريطانية، إيزي جيت، عن تسيير رحلات أسبوعية من مطار لندن لوتون إلى القاهرة لأول مرة اعتباراً من أكتوبر المقبل.

وفقا لما أعلنته الشركة، ستقوم إيزي جيت، التي يقع مقرها في لوتون، بتشغيل رحلاتها 3 مرات أسبوعيًا على الطريق الجديد اعتبارًا من 31 أكتوبر مع التخطيط لتشغيل الخدمة على مدار العام.

تقوم شركة “إيزي جيت” بالفعل بتشغيل رحلات جوية من المملكة المتحدة إلى منتجعات شرم الشيخ والغردقة المصرية على البحر الأحمر، لكنها لم تسافر من قبل إلى القاهرة، التي ستصبح وجهتها رقم 157 عبر شبكتها.

وقال علي جايوارد، مدير إيزي جيت في المملكة المتحدة: “يسعدنا أن نطلق رحلات جوية لأول مرة إلى القاهرة مما يعزز شبكتنا التي لا مثيل لها للرحلات القصيرة من المملكة المتحدة، ويستمر هذا في إظهار ثقتنا في قوة الطلب المرنة. للسفر من المملكة المتحدة.

وأضاف: “المسار الجديد من لندن لوتون إلى هذه الوجهة الشهيرة يوسع الخيارات التي نقدمها لعملائنا، ويوفر اتصالاً أكبر بالمدينة لدعم السياحة الداخلية وسفر الأعمال على حدٍ سواء.”

وستعمل رحلات إيزي جيت الجديدة بين لوتون والقاهرة أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى