Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تختتم موسم الحج بنجاح وتنقل 60 ألف حاج على متن 240 رحلة

كتبت : ميادة فايق

اختتمت مصر للطيران، الناقل الوطني، موسم الحج لهذا العام بنجاح باهر، حيث نظمت 240 رحلة جوية خلال الفترة من 29 مايو حتى 5 يوليو. تضمنت هذه الرحلات 121 رحلة من جدة، 110 من المدينة المنورة، و19 من الطائف، مما ساهم في نقل نحو 60 ألف حاج من وزارة التضامن، الأوقاف، الداخلية، القرعة، السياحة، والترانزيت.

شهد الجسر الجوي انتظاماً كبيراً في مواعيد الرحلات خلال مرحلتي الذهاب والعودة، دون أي عقبات تؤثر على انسيابية العملية، بفضل الجهود المتضافرة للعاملين في الشركات التابعة والتنسيق المستمر مع الوزارات والجهات المعنية.

وأشادت الجهات المختلفة بدور مصر للطيران في تسهيل حركة ضيوف الرحمن، بالتعاون مع وزارات الداخلية، الخارجية، التضامن، السياحة، الأوقاف، الصحة، المالية، والسلطات السعودية.

و تميزت بعثة مصر للطيران، التي ضمت مختلف التخصصات، في خدمة الحجاج وتذليل كافة الصعوبات، مما ساهم في تقديم خدمات لوجستية متميزة وضمان أعلى معدلات انتظام في مواعيد الإقلاع والهبوط.

كما قامت مصر للطيران بدور الناقل الوطني لحجاج دولتي مالي وغينيا، حيث نقلت أكثر من 10 آلاف حاج من كوناكري عبر 33 رحلة خاصة، وأكثر من 5 آلاف حاج من باماكو عبر 19 رحلة جوية، بعد غياب دام 12 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى