Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

شركة الفا ستار للطيران الخاص تفتح باب التقديم لطاقم الضيافة الجوية

اعلنت شركة الفا ستار للطيران الخاص، الرائدة في مجال الطيران الخاص VVIP في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم للانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية لديها. تسعى الشركة إلى استقطاب مرشحين مؤهلين يشاركون في تقديم خدمات استثنائية تليق بسمعتها العالمية.

متطلبات التقديم:

الخبرة العملية:

المتقدمون يجب أن يمتلكوا خبرة عمل لا تقل عن سنتين في الدرجة الأولى أو درجة الأعمال، مع شركة طيران كبرى دولية أو شركة طيران خاصة.
– **التأشيرات:** من الضروري أن يكون المتقدمون حاصلين على تأشيرة شنغن والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى تأشيرات الولايات المتحدة الأمريكية من النوع C1/D وB1/B2.

المؤهلات اللغوية:

يجب أن يكون المتقدمون يجيدون اللغة الإنجليزية بطلاقة.

المتطلبات الجسدية:

الطول المطلوب يجب أن يتراوح بين 165 سم و 175 سم.

التراخيص: يجب أن تكون الرخصة سارية المفعول.

المؤهلات التعليمية: الحصول على الثانوية العامة (شهادة الباكلوريا).

كيفية التقديم:

المهتمين الذين يفيون بالمتطلبات المذكورة أعلاه، مدعوون لإرسال سيرهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

تهدف شركة الفا ستار للطيران الخاص إلى توسيع فريقها بمواهب استثنائية تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لضيوفها الكرام، مواصلةً بذلك تقديم تجربة سفر فاخرة ومتميزة. لا تفوتوا فرصة الانضمام إلى فريق طيران الفا ستار الخاص، حيث الامتياز والتميز في قلب كل ما نقوم به.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
البريد الإلكتروني: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى