Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

المتحدة لخدمات تكنولوجيا الطيران ترحب بانضمام سورين دان أونيتيو ككبير مصممي

كتبت : ميادة فايق

تعلن شركة المتحدة لخدمات تكنولوجيا الطيران (United ATS) بكل فخر عن انضمام سورين دان أونيتيو إلى الشركة ككبير مصممي إجراءات الطيران (IFP)، خلفا ل رضا المدبولي الذي يشغل منصب كبير مصممي إجراءات الطيران (IFP)، إلى جانب منصبه رئيسا للشركة.

يمتلك  أونيتيو سجلاً حافلاً بالإنجازات والخبرات الواسعة في مجال تكنولوجيا الطيران، حيث شغل مناصب رفيعة المستوى في عدة مؤسسات بارزة على الصعيدين الدولي والإقليمي. من أبرز مناصبه السابقة، كان مدير برنامج إجراءات الطيران في منطقة الشرق الأوسط (MID-FPP) لدى منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، والمدير السابق لشركة PANS-OPS و AIM DATA في الهيئة العامة للطيران المدني (GCAA) في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى خبرته السابقة في شركة بوينج وقيادته لقسم الملاحة ومكتب نوتام في هيئة الطيران المدني في رومانيا.

وعبر  رضا المدبولي عن ثقته بقدرة السيد أونيتيو على دفع عجلة الابتكار والتميز في United ATS، معرباً عن سعادته بانضمامه إلى فريق العمل ومتمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

تتطلع United ATS، بقيادة  أونيتيو، إلى استكشاف آفاق جديدة وتحقيق إنجازات مبهرة في مجال تكنولوجيا الطيران، مع التزامها المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة وحلول مبتكرة لعملائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى