Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

طقس اليوم تباين في الأحوال الجوية وتوقعات بهطول امطار

كتبت : ميادة فايق

تشهد مصر اليوم تبايناً في الأحوال الجوية، حيث يغلب على الطقس الدفء نهاراً في القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية، فيما يميل للحرارة في شمال الصعيد ويصبح حاراً في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. بينما تنخفض درجات الحرارة ليلاً لتسود أجواء باردة على معظم الأنحاء.

إضافةً إلى ذلك، تظهر فرص لهطول أمطار تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، شمال الوجه البحري والصحراء الغربية، مع إمكانية امتداد هذه الأمطار بشكل خفيف إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

كما يُتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري نشاطاً للرياح على فترات متقطعة، ما قد يزيد الإحساس بالبرودة خلال ساعات الليل.

تدعو الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين إلى توخي الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع هذه التغيرات الجوية، خاصةً أثناء القيادة على الطرقات التي قد تشهد أمطاراً، وكذلك الاستعداد للانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة خلال الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى