Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تُخصص طائرة خاصة لنقل بعثة الأهلي إلى الرياض للمنافسة في نهائي كأس مصر

كتبت : ميادة فايق

 تنظم الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الأربعاء، رحلة خاصة تقل بعثة فريق الأهلي المتجهة إلى العاصمة السعودية، الرياض، استعدادًا لخوض نهائيات كأس مصر المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 8 مارس.

هذه الخطوة تأتي تأكيداً على الدور الهام الذي تلعبه مصر للطيران في دعم الأنشطة الرياضية والمساهمة الفاعلة في نقل الفرق الرياضية للمشاركة في البطولات الدولية. وقد جهزت الشركة طائرة من طراز بوينج B737-800، لتكون في استقبال بعثة النادي الأهلي، مؤمنة بذلك كافة سبل الراحة والأمان للفريق والجهاز الفني.

فريق عمل من مصر للطيران سيكون في استقبال بعثة النادي الأهلي بمطاري القاهرة والرياض لضمان إنهاء جميع التسهيلات اللازمة وإجراءات السفر بسلاسة ويسر، مما يعكس الاهتمام الكبير والرعاية الفائقة التي توليها الشركة للفعاليات الرياضية الهامة.

بالإضافة إلى ذلك، عملت مصر للطيران بالتنسيق الوثيق مع سلطات الطيران المدني بالمملكة العربية السعودية لتوفير المواعيد المطلوبة لسفر وعودة الفريق، مؤكدة بذلك على حرصها الشديد على تقديم كل ما يلزم لضمان مشاركة ناجحة ومميزة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

من جهتها، تأمل الجماهير الرياضية وعشاق النادي الأهلي في أن يتمكن فريقهم من تحقيق الفوز وإحراز اللقب، مؤكدين دعمهم المتواصل للفريق في هذه المنافسة الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى