Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

تعيين كابتن طيار أحمد شنن رئيساً جديداً لمجلس إدارة ايركايرو

كتبت : ميادة فايق

 أعلنت شركة إير كايرو، إحدى شركات الطيران الرائدة في المنطقة، عن تعيين الكابتن طيار أحمد شنن كرئيس جديد لمجلس إدارتها، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024.

يأتي هذا التعيين خلفاً للسيد حسين شريف، الذي قدم استقالته من منصبه، مختتماً فترة إدارته التي دامت أربع سنوات مليئة بالإنجازات.

كابتن شنن، الذي كان يشغل منصب مدير عام العمليات الجوية بالشركة ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الطيران، مدرب معتمد من منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، وقد شغل أيضاً منصب المدير العام للسلامة والجودة بالشركة. تتمثل رؤيته في مواصلة مسيرة النجاح التي بدأها أسلافه، مع التركيز بشكل خاص على تنويع الخدمات وتحقيق أهداف الشركة طبقاً للخطة الاستراتيجية 2027.

مجلس إدارة إير كايرو، بقيادة الكابتن شنن، يعبر عن تفاؤله بالمستقبل، مؤكداً على الدور المهم الذي سيقوم به الكابتن شنن في قيادة الشركة خلال هذه المرحلة الحاسمة. إن الخبرة الطويلة والتزامه بالتميز هما الضمان لمواصلة النجاح والتطور في عالم الطيران السريع التغيرات.

في ختام إعلانها، تود إير كايرو أن تتقدم بخالص الشكر والتقدير للسيد حسين شريف على جهوده وإسهاماته القيمة خلال فترة توليه المنصب، متمنية له التوفيق في مساعيه المستقبلية.

إن تعيين الكابتن أحمد شنن يمثل فصلاً جديداً في مسيرة إير كايرو نحو الابتكار والتميز في خدمة عملائها وتعزيز مكانتها كشركة طيران رائدة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى